فضاء حر

لاشرعية ولاحكومة تستحق أن نعترف بها

يمنات

شوقي نعمان

لم اقتنع منذُ بداية العدوان على اليمن بان هناك شرعية وحكومة ستعمل لأجل الشعب والوطن وهي تصدر قراراتها من فنادق الرياض وتصفق لقتل الابرياء وتبرر تجويع وحصار شعبها!!

والحمد لله انني مازلت على هذه القناعة بان لاشرعية ولاحكومة تستحق أن نعترف بها وهي لاتستطيع أن تصدر قرار دون الرجوع الى بن سلمان وبن زايد، نحن نؤمن بالواقع فقط لانؤمن بالخطابات والبيانات الصحفية المنمقة، ولانؤمن بالانتصارات الوهمية على منابر الإعلام،بل ومن العيب والعار أننا سنؤمن او سنعترف بان مجموعة دول خليجية رجعية امبريالية لاتؤمن بالديمقراطية اتت ستنتصر لبلد جمهوري ديمقراطي!!.

نحن نؤمن جيداً أن من دعم الحرب ثمان سنوات لاستعادة حكم الامام احمد والنيل من ثورة سبتمبر واحرارها ،لايمكن أن يعمل الان لأجل استقرار وامن هذا البلد.

نحن نؤمن جيداً أن حكام السعودية خصوم منذُ اغتيال الحمدي، ولا زالوا خصوم ايضاً ، والحمد لله اننا متمسكين بهذا المبداء استناداً لعدوتهم السابقة واللاحقة.

فالجميع يشهد ما تتعرض له البلد من السعودية والامارات منذُ اربع سنوات !!

ولكن البعض يابى أن يعترف أن هذا التحالف يمارس اعمال عدوانية ارهابية واحتلال على المكشوف !!.

بل اصبح البعض يريد اقناعنا بان هذه الاعمال العدوانية من باب الحب و الرحمة بنا.

لامشكلة في رأي وتنظير الجميع بقدر أن اوضح رأي وقناعتي الشخصية ان السعودية والامارات هما العدو الاول لليمن وهما الوجه الاخر للعمالة والتطبيع الاسرائيلي!!

انا يمني اصيل يا دخلاء الارض والإنسان، و لايمكن أن نصفق او نسمح بما يحصل في بلدنا.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى